مشجعون على موعد للقاء النصر ومشاهدة رونالدو: التنظيم على مستوى وأسعار التذاكر مناسبة

3 قراءة دقيقة
مشجعون على موعد للقاء النصر ومشاهدة رونالدو: التنظيم على مستوى وأسعار التذاكر مناسبة ملعب المدينة الدولي في بغداد

تحذير من عقوبات

ما أن أعلِن عن المباراة المرتقبة بين نادي الشرطة العراقي ونظيره النصر السعودي، ومكانها وزمانها، توافد آلاف العراقيين لحجز مقاعدهم، لمشاهدة المباراة، التي سيكون نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو أبرز محركيها.

 

ومن المقرر أن يلتقي نادي الشرطة العراقي، مع نادي النصر السعودي، على أرض العراق، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة 2024.

 

وتجمهر مئات الأشخاص، اليوم السبت، أمام ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد، سعياً للحصول على بطاقة، تمكنهم من العبور لمشاهدة اللعبة ورؤية اللاعب الشهير  صاحب المليار متابع على مواقع التواصل كريستيانو رونالدو وهو يلعب بصفوف النصر السعودي على أرض العراق.

 

المواطن محمد شلش، مشجع لنادي الطلبة، قال لمنصة الجبال إنه "نقوم بشراء البطاقات من الآن، من خلالها تضمن حصولك على مقعد لحضور المباراة"، مشيراً إلى ان "التنظيم كان مختلفاً سابقاً مكان من الممكن أن لا تحصل  مكان حتى بشرائك البطاقة. لكن التنظيم جيد الآن".

 

وأكد شلش أن "تنظيم المباراة هو على مستوى عالمي ودولي. والأسعار مناسبة".

 

من جانبه، أكد مشجع عراقي يدعى زيد، للجبال، أنه "إذا كان التنظيم جيداً للمباراة وشبيه لما كان عليه في البصرة، سيمكن لكل شخص يحمل بطاقة الدخول لحضور المباراة". وهو شدّدة على "ضرورة تنظيم المباراة بما يتوافق مع معايير الاتحاد الآسيوي"، موضحاً أن "أي خروقات ستعرض العراق للعقوبات".

 

حذر المشجع العراقي من أن تنشأ فوضى خلال المباراة المرتقبة، مشابهة لتلك التي حدثت في نهائي بطولة كأس الخليج 2023، منوّهاً إلى أن المباراة ستعكس صورة العراق، خصوصاً مع حضور "نجم عالمي كبير مثل كريستيانو رونالدو" و "ناد كبير مثل النصر السعودي"، ما يؤثر على جذب نواد وفرق أخرى إلى العراق حسب تعبيره.

 

يحظى رونالدو بشعبية واسعة في العراق كما في كل أنحاء العالم، وقد أعلن اللاعب البرتغالي أمس عن وصول عدد متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي إلى مليار شخص. في وقت يلهم فيه النجم الرياضي ملايين الأطفال واليافعين الشغوفين بالكرة.

 

وأعلنت دائرة شؤون الإقامة في وزارة الداخلية العراقية، منح كريستيانو رونالدو وزوجته جورجينا رودريغز التأشيرة الرسمية لدخول العراق من أجل المباراة المرتقبة.

الجبال

نُشرت في السبت 14 سبتمبر 2024 02:00 م

شارك هذا المنشور

ما رأيك في هذا المنشور؟
أعجبني لم يعجبني

اشترك في النشرة البريدية

المزيد من المنشورات

© 2024 الجبال. كل الحقوق محفوظة.