قوة أمنية تداهم منزل عضو ثان بمجلس محافظة ذي قار - عاجل

2 قراءة دقيقة
قوة أمنية تداهم منزل عضو ثان بمجلس محافظة ذي قار - عاجل ديوان محافظة ذي قار

على خلفية الابتزاز

داهمت قوة أمنية تابعة لجهاز الامن الوطني، منزل عضو بمجلس محافظة ذي قار، في إطار عملية بحث وتحري رسميّة.

 

وكشف مصدر أمني في محافظة ذي قار، طلب عدم الكشف عن اسمه،  اليوم السبت، لمنصة الجبال، عن "قيام قوة من جهاز الأمن الوطني بمداهمة منزل عضو مجلس محافظة ذي قار محمد هادي"، موضحاً أن أن "العملية جاءت ضمن جهود التحري والبحث عن العضو المفقود".

 

ومحمد هادي، هو المتهم الثاني بقضية "الابتزاز الإلكتروني" الذي استهدف أحد المسؤولين بالمحافظة، وهو مطلوب لدى الجهات الرسمية بالدولة على خلفية الاتهام.

 

وأشار المصدر إلى أن "عضو المجلس محمد هادي كان غير متواجد في المنزل خلال المداهمة، وهو الآن في حالة اختفاء"، مضيفاً أن "الهدف من هذه العملية هو التحقق من وجوده أو عدمه".

 

وكان مصدر أمني في ذي قار، قد كشف لمنصة "الجبال"، الأربعاء الماضي، أن قوة من الأمن الوطني، اعتقلت العضو في مجلس محافظة ذي قار عمار ياسر الركابي، بتهمة الوقوف خلف شبكة ابتزاز. وأشار إلى أن "شبكة الابتزاز كانت وراء ابتزاز مسؤول محلي رفيع في ذي قار".

 

وقبل ذلك، السبت الماضي، ألقت القوات الأمنية القبض على شبكة ابتزاز إلكتروني في المحافظة، قالت إنها على صلة بجهة رسمية، في وقت تشهد فيه البلاد موجة استنكار شديدة على المستويين السياسي والشعبي، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن ضبط شبكة تنصت داخل القصر الحكومي يرأسها "محمد جوحي".

 

وأكد مصدر أمني لمنصة "الجبال" حينها، أن الشبكة مكونة من فتاتين ورجل، لها صلات بأحد أعضاء مجلس محافظة ذي قار، ومتّهمة بابتزاز مسؤول حكومي محلي. 

الجبال

نُشرت في السبت 14 سبتمبر 2024 01:25 م

شارك هذا المنشور

ما رأيك في هذا المنشور؟
أعجبني لم يعجبني

اشترك في النشرة البريدية

المزيد من المنشورات

© 2024 الجبال. كل الحقوق محفوظة.