غدا.. المجلس الوزاري للاقتصاد يعقد جلسته في أربيل لحلحلة المشكلات العالقة

2 قراءة دقيقة
غدا.. المجلس الوزاري للاقتصاد يعقد جلسته في أربيل لحلحلة المشكلات العالقة اجتماع سابق للمجلس الوزاري للاقتصاد

سيجتمع مع رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني

أعلن المجلس الوزاري للاقتصاد، بأنه سيعقد جلسته القادمة في إقليم كوردستان، حيث سيجتمع مع رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، وأعضاء حكومته وبعض المسؤولين التنفيذيين في الإقليم، من اجل حلحلة المشاكل وازالة المعوقات.

وذكر بيان لوزارة الخارجية العراقية، اليوم الجمعة، أنه المجلس الوزاري للاقتصاد قرر عقد جلسته القادمة في إقليم كوردستان، حيث سيغادر وفد المجلس يوم غد السبت، برفقة عدد كبير من المسؤولين من الحكومة الاتحادية، إلى أربيل.

وأشار البيان، إلى أن الهدف من ذلك "عقد مجموعه من الاجتماعات مع رئيس حكومة اقليم كوردستان مسرور بارزاني، وأعضاء حكومته وبعض المسؤولين التنفيذيين في الإقليم".

وسيناقش المجلس وأعضاء الوفد المرافق مع حكومة إقليم كوردستان المواضيع المشتركة وبحث العالقة منها، من أجل حلحلة المشاكل وازالة المعوقات التي تعترض تنفيذ بعض الملفات والتي تصب في مصلحة المواطن العراقي بشكل عام، بحسب البيان.

وهذه الجلسة الثاني من نوعها للمجلس الوزاري للاقتصاد، خلال نحو شهرين ونصف، ففي 24 حزيران الماضي، سبق وقرر المجلس الوزاري للاقتصاد، عقد جلسة خاصة في إقليم كوردستان لحل جميع المشاكل الاقتصادية العالقة بمشاركة جميع التشكيلات الاقتصادية في الحكومتين، الاتحادية والإقليم.

 

الجبال

نُشرت في الجمعة 6 سبتمبر 2024 03:51 م

شارك هذا المنشور

ما رأيك في هذا المنشور؟
أعجبني لم يعجبني

اشترك في النشرة البريدية

المزيد من المنشورات

© 2024 الجبال. كل الحقوق محفوظة.