مكتوف اليدين.. العثور على ضابط المرور الذي اختطف شرق الناصرية 

2 قراءة دقيقة
مكتوف اليدين.. العثور على ضابط المرور الذي اختطف شرق الناصرية  قوات أمنية قرب سيارة الضابط مظاهر رياض

كشف مصدر أمني في محافظة ذي قار عن إطلاق سراح الضابط مظاهر رياض الذي تم اختطافه أمس، بعد أقلّ من 24 ساعة من اختطافه.

 

وذكر المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، لمنصة الجبال، الاحد 25 آب 2024، أنه "تم إطلاق سراح ضابط المرور الرائد مظاهر رياض، وقد وجٍد مكتوف اليدين عند أحد الطرق الرئيسية الخارجية في قضاء السيد دخيل".

 

أضاف المصدر أن "المختطفين حاولوا التخلص منه، بعد تضييق الخناق عليهم من قبل القوات الأمنية، ولا تزال عملية البحث عن الجناة مستمرة لتقديمهم إلى العدالة".

 

وكان مصدر أمني في محافظة ذي قار جنوبي العراق قد أفاد، أمس السبت، بتعرض الضابط  بمديرية مرور المحافظة للاختطاف بمدينة الناصرية.

 

وأكد المصدر لمنصة "الجبال، أن "الضابط كان برفقة صديقه بسيارة مدنية، أرادا قضاء بعض الوقت خلال فترة الاستراحة، إلا أن سيارة مدنية اعترضتهما وأجبر المختطفون الضابط على النزول من السيارة، واقتياده لجهة مجهولة، دون أن يتعرضوا لصديقه"، مؤكداً أن "شرطة ذي قار شكلت فريق بحث برئاسة قائد الشرطة اللواء مكي الخيكاني، لإعادة الضابط المختطف وتحديد هوية الجناة".

 

وازدادت حوادث الخطف والجرائم الجنائية في محافظة ذي قار، في الآونة الأخيرة، إذ سبق اختطاف الضابط بمديرية مرور ذي قار، عمليات مشابهة.

 

والخميس الماضي، أبطلت القوات الأمنية مفعول "عبوة ناسفة" تزن 500 غرام، موضوعة أمام منزل نائب محافظ ذي قار، رزاق الغزي، وتوقع الأخير أن تكون محاولة التفجير التي استهدفته بـ"دوافع سياسية".

 

كما عثرت شرطة ذي قار، في شهر نيسان الماضي، على ضابط متقاعد  برتبة "عميد"، على بعد 15 كيلومترا من مكان اختطافه في مدينة الجبايش شرقي الناصرية، بعد اختطافه بـ 24 ساعة، دون أن يتعرض لأذى.

الجبال

نُشرت في الأحد 25 أغسطس 2024 10:30 ص

شارك هذا المنشور

ما رأيك في هذا المنشور؟
أعجبني لم يعجبني

اشترك في النشرة البريدية

المزيد من المنشورات

© 2024 الجبال. كل الحقوق محفوظة.