"تنسيقية المقاومة العراقية" تتوعد الأميركان: غير ملزمين بأي قيود

2 قراءة دقيقة
"تنسيقية المقاومة العراقية" تتوعد الأميركان: غير ملزمين بأي قيود شعار تنسيقية المقاومة العراقية

أعربت "تنسيقية المقاومة العراقية" عن رفضها للاعتداءات الأميركية والإسرائيلية بحق "أبناء العراق" والفلسطينيين في غزّة، مشيرة إلى أنها "غير ملزمة بأي قيود وسترد في حال تكرار الأعتداءات الأميركية مرة أخرى".

 

وذكرت التنسيقية في بيان، الإثنين 12 آب 2024، أنه في حال تورط الأميركان مرة أخرى بـ "استهداف أبنائنا في العراق أو استغلال أجوائه لتنفيذ اعتداءات ضد إيران"، فإن رد المقاومة "لن توقفه سقوف".

 

يأتي ذلك، بعد قيام القوات الأميركية باستهداف موقع للحشد الشعبي في جرف الصخر في بابل، منذ أسبوعين، أدى لوقوع قتلى وجرحى. وتأكيد الولايات المتحدة الأميركية دعمها لإسرائيل في الرد على أي ضربة تستهدف الكيان من قبل إيران أو حلفائها.

 

فيما يلي نص البيان دون تصرف:

"بسم الله الرحمن الرحيم 

 مع استمرار تمادي قوى الاستكبار في اعتداءاتها الوحشية والغادرة بحق الشعوب ورجال مقاومتها، فإنها تواصل رعايتها ودعمها لأمن الكيان الصهيوني على حساب أمن المنطقة، دون اعتبار لسيادة العراق أو الدول الرافضة لسياساتها الإجرامية. 

 

 إن تنسيقية المقاومة العراقية غير ملزمة بأي قيود، إذا ما تورطت قوات الاحتلال الأمريكي مرة أخرى باستهداف أبنائنا في العراق، أو استغلال أجوائه لتنفيذ اعتداءات ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية؛ فإن ردنا حينها لن توقفه سقوف، (وَمَا ٱلنَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ ٱللَّهِ ٱلْعَزِيزِ ٱلْحَكِيمِ).

تنسيقية المقاومة العراقية
12 آب 2024 مـ
الموافق 7 صفر 1446هـ"

الجبال

نُشرت في الاثنين 12 أغسطس 2024 10:25 ص

شارك هذا المنشور

ما رأيك في هذا المنشور؟
أعجبني لم يعجبني

اشترك في النشرة البريدية

المزيد من المنشورات

© 2024 الجبال. كل الحقوق محفوظة.