انطلاق دوري السيدات لكرة الصالات في العراق وسط منافسة قوية للموسم 2024-2025

2 قراءة دقيقة
انطلاق دوري السيدات لكرة الصالات في العراق وسط منافسة قوية للموسم 2024-2025 انطلاق دوري السيدات لكرة الصالات في العراق للموسم 2024-2025

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأحد، انطلاق منافسات دوري السيدات لكرة الصالات للموسم 2024-2025، حيث ستبدأ المباريات غداً الاثنين بإقامة ثلاث مواجهات ضمن الجولة الأولى.

 

وأوضح الاتحاد، في بيان صادر عن مكتبه الإعلامي وتلقت منصة "الجبال" نسخة منه، أن "المؤتمر الفني الخاص بالدوري قد عُقد بحضور عضو المكتب التنفيذي للاتحاد والمشرفة على اللجنة النسوية رشا طالب، إلى جانب رئيس اللجنة نبراس كامل وأعضاء اللجنة وممثلي لجنة المسابقات والأندية السبعة المشاركة".

 

وأضاف البيان أن الأندية المشاركة في الدوري تشمل فرق التون كوبري، الزوراء، فتاة نينوى، نفط ميسان، بلادي، الأمواج الموصلي، بالإضافة إلى أكاديمية بنت العراق. وأشار إلى أن الدوري سيقام بنظام الدوري العام من مرحلة واحدة.

 

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الجولة الأولى غداً في قاعة نادي الجيش الرياضية المغلقة، حيث سيلتقي فريق الأمواج الموصلي مع بلادي في الساعة التاسعة والنصف صباحاً، ثم يواجه الزوراء فريق فتاة نينوى في الساعة الحادية عشرة صباحاً. وتختتم الجولة بمواجهة بين أكاديمية بنت العراق والتون كوبري في الساعة الواحدة ظهراً، بينما سيكون فريق نفط ميسان في حالة انتظار خلال هذه الجولة.

الجبال

نُشرت في الأحد 22 سبتمبر 2024 07:01 م

شارك هذا المنشور

ما رأيك في هذا المنشور؟
أعجبني لم يعجبني

اشترك في النشرة البريدية

© 2024 الجبال. كل الحقوق محفوظة.