ما حقيقة استيلاء شركات بالبصرة على مقاعد مشجعي العراق بالكويت؟ إتحاد الكرة يرد

2 قراءة دقيقة
ما حقيقة استيلاء شركات بالبصرة على مقاعد مشجعي العراق بالكويت؟ إتحاد الكرة يرد

تسريبات عن نفاذ البطاقات خلال 6 ساعات فقط

نفى اتحاد الكرة العراقي الأنباء المتداولة بشأن نفاد حصة جمهور أسود الرافدين المقررة ب 5 آلاف تذكرة خلال أقل من 6 ساعات على طرحها للبيع الكترونيا قبل المباراة المرتقبة مع الكويت الثلاثاء المقبل.

وذكر الاتحاد في بيان مقتضب اليوم السبت أن "الحصة المُقررة لحضور جمهورنا لمباراة منتخبنا الوطني ونظيره الكويتي والبالغة (5) آلاف متفرج ما زالت متوفرةً ولا يمكن المساس بها".

وأشار الى أن "الأخبار المتعلقة بنفاد التذاكر المُخصصة لجمهورنا غير صحيحة ولا تستندُ إلى الحقائق".

وكان الاتحاد الكويتي لكرة القدم، أعلن في وقت سابق من اليوم، عن بيع جميع التذاكر المخصصة للجمهور العراقي وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين العراق والكويت ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ونوه الاتحاد الكويتي في بيان عبر موقعه، إلى أن نسبة كبيرة من التذاكر استولت عليها الشركات السياحية في البصرة، فيما أفادت قناة الكأس القطرية بنفاد حصة جمهور العراق المقررة بـ 5 آلاف تذكرة خلال أقل من 6 ساعات على طرحها للبيع الكترونياً .

وسبق أن أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن فتح باب حجز تذاكر مباراة الكويت ضد العراق في تصفيات كأس العالم 2026، والتي ستقام يوم الثلاثاء 10 أيلول 2024 على ملعب جابر الأحمد الدولي.

وتجدر الإشارة إلى أن العراق والكويت توصلا إلى اتفاق يقضي بدخول 5 آلاف مشجع عراقي لحضور المباراة المرتقبة للمنتخب الوطني العراقي لكرة القدم أمام نظيره الكويتي.

 

الجبال

نُشرت في السبت 7 سبتمبر 2024 05:58 م

شارك هذا المنشور

ما رأيك في هذا المنشور؟
أعجبني لم يعجبني

اشترك في النشرة البريدية

© 2024 الجبال. كل الحقوق محفوظة.