بعد أن اتهمه بـ"الابتزاز".. كاساس يريد مقاضاة مستشار السوداني: لن احترم الأكاذيب

2 قراءة دقيقة
بعد أن اتهمه بـ"الابتزاز".. كاساس يريد مقاضاة مستشار السوداني: لن احترم الأكاذيب

رد على "خالد كيبان"

عبّر مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس، عن استغرابه من اتهامه بـ"الابتزاز" من مستشار رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، خالد كيبان.

 

وقال كاساس في منشور على صفحته عبر "فيسبوك": "لقد وصلت إلى العراق منذ عامين تقريباً، ومنذ البداية بذلت جهداً للاندماج في بلدكم وعاداتكم ومحاولة إظهار أفضل صورة للعراق في جميع أنحاء العالم. لقد ناضلت بكل قوتي حتى تكون كرة القدم والشعب العراقي في المكانة التي يستحقونها رغم كل المشاكل التي تطرأ في عملنا".

 

وأضاف: "في كل ذلك الوقت، وحتى في أصعب اللحظات لمست دعم ومحبة غالبية الشعب العراقي. وبهذا الدعم تمكنّا من الفوز بكأس الخليج، وقمنا بتحسين تصنيفنا في الفيفا بنتائج رائعة ونواصل النضال من أجل حلم الذهاب إلى كأس العالم عام 2026".

 

وتابع "وبهذا الحب الذي أشعر به تجاهكم، رفضت أيضاً مؤخراً عرضاً قد يؤدي إلى تحسين ظروفي الرياضية والاقتصادية والشخصية".

 

وقال كاساس: "أفهم أن المدرب شخصية عامة، ودائماً ما أحترم النقد باعتباره أمراً طبيعياً في مهنتي، رغم أنني لا أشاركه ذلك في بعض الأحيان. لكنني لن أحترم الأكاذيب. لقد رأيت منذ فترة كيف يكذب أشخاص مختلفون بشأن عقدي لكن الأمر الأكثر خطورة هو رؤية أحد مستشاري رئيس الوزراء على شاشة التلفزيون يتهمني بأنني أبتز. الأكاذيب التي تجعل عائلتي تعاني وتجعلني أشك فيما إذا كان كل هذا يستحق ذلك".

 

وختم كاساس بالقول: "مهما حدث في المستقبل، فقد قمت بتعيين محامي في بغداد سيكون مسؤولاً عن دراسة دعوى قضائية مستقبلية ضد جميع الأشخاص الذين ألقوا الأكاذيب عني، مما أضرّ بصورتي".

 

وكان مستشار السوداني، خالد كبيان، وصف مطالبة مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس بزيادة عقده، بـ"أسلوب ابتزاز"، معتبراً أن "كاساس لا يستحق الزيادة".

كيبان زعم أنّ "هناك رأياً في الشارع أن كاساس لم يحقق شيئاً، ولقد أخفقنا في بطولة آسيا وقد اتفق الخبراء على أن خطأ كاساس في التبديل الذي أجراه كان سبباً في خسارة منتخبنا أمام المنتخب الأردني".

الجبال

نُشرت في الجمعة 9 أغسطس 2024 05:11 م

شارك هذا المنشور

ما رأيك في هذا المنشور؟
أعجبني لم يعجبني

اشترك في النشرة البريدية

© 2024 الجبال. كل الحقوق محفوظة.