في أولمبياد باريس.. العداء العراقي طه حسين يستعد لتصفيات ركض 100 متر

2 قراءة دقيقة
في أولمبياد باريس.. العداء العراقي طه حسين يستعد لتصفيات ركض 100 متر

يطمح حسين لتحقيق نتيجة جيدة بالأولمبياد

في إطار التحضير للمشاركة في سباق ركض 100 م، ضمن سباقات رياضة ألعاب القوى بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في فرنسا، يواصل العداء العراقي "طه حسين" تدريباته اليومية في العاصمة باريس.

وتتألف البعثة العراقية في البطولة العالمية التي انطلقت يوم الجمعة، من "26 رياضياً في ألعاب كرة القدم ورفع الأثقال وألعاب القوى والجودو والسباحة، بالإضافة إلى 19 موفداً من الإداريين والمدربين والأطباء والمعالجين".

زيدون جواد المدير التنفيذي لاتحاد ألعاب القوى العراقي قال في بيان اطلعت عليه "الجبال" إنّ "العداء طه حسين يواصل تدريباته بإشراف المدرب خزعل جبار، وحسب الجدول الذي تم وضعه استعداداً للمشاركة في سباق ركض 100 م، حيث ستبدأ التصفيات الأولية للسباق يوم السبت الموافق الثالث من شهر آب المقبل".

وأضاف، أن "العداء اجتاز المرحلة الأولية من الإعداد، وهو بصدد التهيؤ للمرحلة النهائية ووضع اللمسات الأخيرة التي تسبق المنافسات، أي قبل أسبوع واحد من إقامتها". 

وأشار إلى أن "العداء طه حسين يمتلك الإصرار والطموح لتحقيق نتيجة جيدة، والاستفادة من الفرصة التي حصل عليها بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية" مثنياً في الوقت نفسه على "الدعم الكبير الذي تقدمه اللجنة الأولمبية للرياضيين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية، وهذا الدعم سيزيدنا إصراراً وعزيمةً من أجل تحقيق نتائج جيدة تليق بسمعة رياضة العراق". 

وانطلقت، يوم الجمعة الماضية أولمبياد باريس 2024 بحفل افتتاحي غير مسبوق، بمشاركة نحو 6800 رياضي من نحو 205دول.

الجبال

نُشرت في الأحد 28 يوليو 2024 07:15 م

شارك هذا المنشور

ما رأيك في هذا المنشور؟
أعجبني لم يعجبني

اشترك في النشرة البريدية

© 2024 الجبال. كل الحقوق محفوظة.