العراق يخسر أمام الأرجنتين ويعلق آماله على المغرب الثلاثاء المقبل

2 قراءة دقيقة
العراق يخسر أمام الأرجنتين ويعلق آماله على المغرب الثلاثاء المقبل

أيمن حسين سجل الهدف الوحيد لأسود الرافدين

خسر المنتخب الأولمبي العراقي، بـ3 أهداف مقابل هدف واحد أمام نظيره الأرجنتيني ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لدورة الألعاب الأولمبية المقامة في باريس 2024، لكرة القدم.

ووفق تلك النتيجة يتعين على العراق لبلوغ الدور المقبل في الأولمبياد، الفوز على نظيره المغربي، مع تعادل الأرجنتين أمام أوكرانيا، أو التعادل مع المغرب، مقابل خسارة الأرجنتين في الجولة الثالثة.

وسجل تياغو ألمادا في الدقيقة (14) الهدف الأول لمنتخب التانغو، قبل أن يعود أيمن حسين ويسجل هدف التعديل لليوث الرافدين في الدقيقة 49، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين.

وفي الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 62 سجل لوتشيانو غوندو الهدف الثاني للأرجنتين، قبل أن يضيف ازيكويل فرنانديز الهدف الثالث في الدقيقة 85.

وحقق  العراق فوزاً على أوكرانيا 2-1، في بداية مشواره، فيمل سيواجه المنتخب المغربي في آخر مباريات الدور الأول للمجموعة الثانية، يوم الثلاثاء، 30 من شهر تموز الجاري.

وتشارك 3 منتخبات عربية في أولمبياد باريس هي العراق والمغرب ومصر.

ويلعب العراق والمغرب في المجموعة الثانية إلى جانب الأرجنتين وأوكرانيا، في حين تلعب مصر في المجموعة الثالثة التي تضم كلا من أوزبكستان وإسبانيا وجمهورية الدومينيكان.

وفازت البرازيل في النسختين الأخيرتين من المسابقة.

 

 

 

 

نُشرت في السبت 27 يوليو 2024 06:52 م

شارك هذا المنشور

ما رأيك في هذا المنشور؟
أعجبني لم يعجبني

اشترك في النشرة البريدية

© 2024 الجبال. كل الحقوق محفوظة.