المنتخب العراقي يطير إلى البصرة ليبدأ تدريباته

2 قراءة دقيقة
المنتخب العراقي يطير إلى البصرة ليبدأ تدريباته المنتخب العراقي (فيسبوك)

لمواجهة فلسطين ثم كوريا الجنوبية

يخوض المنتخبُ الوطني العراقي الإثنين 7 تشرين الأول 2024، عند الساعةِ السادسة مساءً، أولى وحداته التدريبيّة في المدينةِ الرياضيّة في البصرة تحضيراً لمواجهتي فلسطين و كوريا الجنوبية ضمن التصفياتِ المؤهلة لمونديال 2026.

 

وقال المديرُ الإداريّ للمنتخبِ الوطني مهدي كريم وفق بيان لاتحاد الكرة تلقت "الجبال" نسخة منه، إن "وفدَ المنتخب الوطنيّ سيتوجه مساء اليوم الأحد إلى البصرة، على أملِ أن يلتحقَ بقية اللاعبين المحترفين تباعاً على مدار اليوم بوفدِ المنتخب الوطنيّ في البصرة قبل الشروع في التدريباتِ التي ستستمر بشكلٍ يومي في البصرةِ بمعدلِ وحدةٍ تدريبيةٍ واحدة".

 

ستكون تدريباتُ المنتخب الوطنيّ غداً الاثنين في الساعة السادسة مساءً 18:00 في المدينةِ الرياضيّة في البصرة مفتوحةً أمام وسائلِ الإعلام كافة، وسيتم تخصيصُ الوقت المسموح لإجراءِ المقابلات الموحدة قبلَ انطلاقِ التدريبات، بينما ستكون المادةُ الصوريةُ متاحةً مع انطلاق التدريبات، ولمدة خمس عشرة دقيقةً الأولى من بدايةِ التدريبات".

 

واستدعى مدرب المنتخب الوطني العراقي، خيسوس كاساس، اليوم الأحد 6 تشرين الأول 2024، اللاعب علي فائز بدلاً من حسن  رائد، إلى قائمة المنتخب لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية.

 

وقال الاتحاد العراقي لكرة القدم إن "استدعاء لاعب نادي النجف جاء بعد تأكدِ غيابِ لاعب الشرطة حسن رائد جرّاء تعرضه للإصابةِ في مواجهةِ فريقه الأمس ضد الطلبة".

الجبال

نُشرت في الأحد 6 أكتوبر 2024 10:17 م

شارك هذا المنشور

ما رأيك في هذا المنشور؟
أعجبني لم يعجبني

اشترك في النشرة البريدية

© 2024 الجبال. كل الحقوق محفوظة.