بأمر من كاساس.. علي فائز ينضم إلى المنتخب الوطني بدل حسن رائد

2 قراءة دقيقة
بأمر من كاساس.. علي فائز ينضم إلى المنتخب الوطني بدل حسن رائد اللاعب علي فائز (فيسبوك)

لمواجهتي كوريا الجنوبية وفلسطين في تصفيات كأس العالم 2026

استدعى مدرب المنتخب الوطني العراقي، خيسوس كاساس، الأحد 6 تشرين الأول 2024، اللاعب علي فائز بدلاً من حسن  رائد، إلى قائمة المنتخب لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية، ضمن التصفياتِ المؤهلة لمونديال 2026.

 

وقال الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان تلقت "الجبال" نسخة منه، إن "استدعاء لاعب نادي النجف جاء بعد تأكدِ غيابِ لاعب الشرطة حسن رائد جرّاء تعرضه للإصابةِ في مواجهةِ فريقه الأمس ضد الطلبة، ومن المؤملِ أن يصلَ اليوم مساءً وفدُ المنتخب الوطنيّ إلى البصرةِ، على أن يلتحقَ غدًا اللاعبون المحترفون في مقر الإقامة بالبصرة قبل خوضِ أولى التدريبات يوم غد الإثنين في المدينةِ الرياضيّة في البصرة".

 

وكان مدرب المنتخب أضاف حسن رائد، من نادي الشرطة العراقي، وأمين الحموي من ساندفيكن السويدي، إلى القائمة النهائية المستدعاة لمواجهتي فلسطين و كوريا الجنوبية قبل تعرض رائد للإصابة في مباراة أمس بين الشرطة والطلبة.

 

واستدعى كاساس، أمين الحموي، بدلًا من منتظر ماجد، وذلك لأن اللاعب "لم يرد على أي من المكالماتِ والرسائلِ، وأفادَ من خلال عائلته أنه يفكرُ في عدمِ الالتحاق كون ذلك سيؤثر سلباً مع ناديه، وقد تتولدُ له بعض المشاكل"، بحسب كاساس، الذي قال إن "عائلته أبلغتنا الجمعة مرةً أخرى أنه يعاني من إصابةٍ بسيطةٍ، لذلك سيتعذر عليه التواجد".

 

الجبال

نُشرت في الأحد 6 أكتوبر 2024 04:12 م

شارك هذا المنشور

ما رأيك في هذا المنشور؟
أعجبني لم يعجبني

اشترك في النشرة البريدية

© 2024 الجبال. كل الحقوق محفوظة.